كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل: لم أفكر أن نكون في صدارة الدوري

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول


تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، قبل بداية مواجهة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويلتقي الريدز بنظيره نيوكاسل يونايتد في مباراة مُقامة الآن على ملعب أنفليد، لحساب الجولة العشرين، من عمر مسابقة البريميرلج.

ليفربول
ليفربول

ماذا قال كلوب قبل مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس: “فيرجيل فان دايك دائمًا تواجده مهم جدًا، إنه قائد ليفروبل وشخص لا يصدق، منذ اليوم الأول من تواجد، كان مهمًا للغاية وسوف يظل كذلك بينما يستطيع المشي، يمكنه التنظيم ولكن يمكنه دائمًا حل المشكلة”.

وأكد: “لم أفكر في الأمر أن يكون ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي ، إنها لحظة جميلة، بجانب ذلك، لم يحدث شيء، نسعى أن نكون عدوانيين قبل الموسم، نريد الهجوم فقط بالمزيد، ومعرفة أنفسنا. حتى الآن، لا بأس”.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وأضاف كلوب: “أنا واثق في مدى سرعة نمونا معًا كمجموعة، لقد فقدنا لاعبين أساسيين في غرفة الملابس، كيف تعامل الأولاد مع ذلك كان استثنائيًا وكيف ظهر القادة الجدد كان بشكل استثنائي. وكيفية تكيف اللاعبون الجدد”.

وأتم : “عندما كيفن دي بروين كان يقوم بعمليات الإحماء، وبدأت البلاد بأكملها في الاهتزاز، ولكن لم يحدث شيء بعد، سوف نرى كيف ستكون النتيجة، بجانب تريبيير، إنها أقوى تشكيلة لفريق نيوكاسل. لا أحب هذه المحادثات حول الترتيب”.

وللمزيد من الأخبار، تابعنا على صفحتنا عبر “فيس بوك”.

التعليقات معطلة.