طريقة التسجيل في تطبيق Chat GPT بعد إتاحته بمصر.. مجانًا

بالخطوات.. طريقة التسجيل مجانا في «Chat GPT»

بالخطوات.. طريقة التسجيل مجانا في «Chat GPT»


يتاح الآن في مصر تطبيق الدردشة الحديث Chat GPT سواء عبر الويب أو على منصات أندرويد وآيفون، ونقدم لكم  طريقة التسجيل مجانًا في تطبيق Chat GPT بعد إتاحته بمصر.

إذ يستطيع محبي التكنولوجيا ومستخدمي تطبيقات الدردشة في مصر الآن، تنزيل تطبيق Chat GPT بسهولة من Google Play وApp Store.

يعمل تطبيق Chat GPT بذكاء اصطناعي، تؤثر بشكل مباشر في الجوانب الحياتية، يمكن أن يستخدمه الأشخاص في إجراء مقابلات العمل، ويساعد الصحفيين في كتابة القصص الصحفية، يحسن من أداء الأطفال في حل الواجبات المدرسية.

خدمات تطبيق Chat GPT متاحة مجاناً في مصر

صُمم تطبيق Chat GPT، على أن تكون ردوده قريبة الشبه بردود البشر في أي موضوع تقريبا، إذ تم تدريبه على كمية ضخمة من النصوص الموجودة على شبكة الإنترنت.

خطوات التسجيل في تشات جي بي تي:
خطوات التسجيل في تشات جي بي تي:

كانت قد صرحت Open AI أنها ستستثمر مليارات الدولارات في مجال الذكاء الاصطناعي، عن طريق توسيع شراكتها مع شركة Open AI، المطورة لـ تطبيق Chat GPT.

أُعلن عن انطلاق تطبيق Chat GPT كنموذج دردشة أولي في نوفمبر 2022، وهو يستند إلى عائلة GPT-3.5 من Open AI، وعملت الشركة على تطويره باستخدام تقنيات التعلم ، وسرعان ما لفتت انتباه الناس .

وتتوافر الآن خدمات تطبيق Chat GPT مجانا في مصر بعد التسجيل على المنصة، بعد إعلان Open  AI عن إتاحة خدماتها في عدد من الدول ومن بينها كندا، الإمارات، فلسطين، العراق، السعودية، تونس، ليبيا، قطر، الجزائر، جزر القمر، الأرجنتين، الهند، بلجيكا، البرازيل، الدنمارك، قبرص، ألمانيا، عمان.

خدمات تطبيق Chat GPT المتعددة

أتاحت Open AI عدة خدمات في تطبيق Chat GPT، منها، إنتاج الصور، كتابة المحتوى، والخدمات البرمجية ، وجميعها تعتمد على بصورة الذكاء الاصطناعي الذي ينجز العديد من المهام في وقت قصير.

ChatGPT مجاني تماما وطريقة التحميل هنا
ChatGPT مجاني تماما وطريقة التحميل هنا

خطوات التسجيل في تطبيق Chat GPT

يمكنك التسجيل ببساطة في تطبيق Chat GPT من خلال خطوات بسيطة، وعند التسجيل على موقع Chat GPT ستحصل على نسختين من التطبيق.

_ الأولى هي (GPT-3.5) تقدم خدمات منها: كتابة المحتوى بصورة مجانية، _الثانية هي خدمة (GPT-4) وهي نسخة حديثة وسريعة، لكنها تحتاج إلى اشتراك مدفوع.

التسجيل في تطبيق Chat GPT

تستطيع التسجيل على موقع Chat GPT، من مصر الآن باتباع عدة خطوات وهي كالتالي:

1- قم بالدخول على موقع Chat GPT أو منصة Open AI من خلال اللينك التالي Chat GP2.

2- اكتب ايميلك والباسوورد المكون من 12 عنصر، ثم تأكد أنه الإيميل الخاص بك من خلال رسالة التأكيد، والباسوورد للدخول إلى حسابك على تطبيق Chat GPT.

3- بعد تأكيد التفعيل، سيطلب منك الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد.

4- ثم ادخل على الموقع رقم هاتفك، لإرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم فتح حسابك ويمكنك بعدها استخدام تطبيق Chat GPT.

خطوات التسجيل في تطبيق ChatGPT
خطوات التسجيل في تطبيق ChatGPT

للمزيد من الأخبار، تابعنا على صفحتنا عبر “فيس بوك”.

التعليقات معطلة.