سر امتلاك ياسمين رئيس جواز سفر فلسطيني

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس


أثار اسم الفنانة ياسمين رئيس جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، وتصدرت محركات البحث على جوجل، بعد تداول منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

سر جواز سفر فلسطيني بحوزة ياسمين رئيس

كانت قد نشرت ياسمين صورة لـ جواز سفر فلسطيني، فضلا عن مجموعة صور قديمة لمدينة يافا، وذلك على حسابها الخاص عبر موقع إنستجرام، وكتبت على المنشور: ” هناك عاش جدي وولد أبي، مهما حاولتم إنكار ذلك.. يافا”.

ياسمين رئيس

نشرت مسبقا مجموعة صور من مدينة يافا الفلسطينية، وذلك في يوليو 2020، وأعربت عن سعادتها بكونها فلسطينية الأصل، مؤكدة أن جدها ووالدها كانا يعيشان في يافا، وقد أعادت نشر هذه الصور مجددا عبر تغريدة على حسابها في تويتر تظهر فيها مجموعة من الصور التي تبرز جمال طبيعة مدينة يافا.

ياسمين رئيس في فيلم الفستان الأبيض

تشارك ياسمين في بطولة الفيلم السينمائي “الفستان الأبيض”، والذي تقوم بتصويره في الفترة الحالية.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي، يحكي قصة فتاتين صديقتين، يظهر عليهن ملامح الفقر، من حي فقير، يقترب موعد زفاف واحدة منهن وهي “وردة”، لكن مع اقتراب لحظات حفل الزفاف يتلف الفستان الأبيض.

جواز سفر
جواز سفر

فتخوض رحلة لمحافظة القاهرة مع صديقتها للبحث عن فستان آخر بديل، الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف.

يذكر أن أسرة فيلم فستان أبيض قد احتفلت بعيد ميلاد الفنانة ياسمين رئيس، أثناء التصوير، حيث فوجئت بفريق العمل في اللوكيشن يحضرون لها كعكة عيد الميلاد للاحتفال بها.

آخر أعمال ياسمين رئيس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس، كان فيلم “أنا لحبيبي”، ويشاركها البطولة كريم فهمي، وقد حقق الفيلم نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين ياسمين رئيس وأحمد فهمي، لكن والدها يرفض هذه العلاقة، وهنا تبدأ الأحداث في التصاعد وتواجه قصتها عدة تحديات.

يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

للمزيد من الأخبار تابعنا عبر صفحتنا على فيس بوك من هنا.

التعليقات معطلة.