تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في إسطنبول.. تعرف على الموعد


يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائي بمدينة إسطنبول في تركيا، في شهر مارس المقبل لعام 2024، معلنًا ذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

ونشر تامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الدعائي للحفل، معلنًا عن موعده، وعلق عليها قائلا: “إسطنبول، تركيا، مارس 2024، مركز Haliç للمؤتمرات”.

تامر حسني
حفل تامر حسني

يذكر أن أحدث أعمال الفنان تامر حسني كان فيلم “تاج”، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام موسم عيد الأضحى لعام 2023.

أحداث فيلم تاج لـ تامر حسني

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويتعرف تاج على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ومن ثم يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى “هارون”، وتنشأ بينهما عداوة ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

طاقم عمل فيلم تاج

فيلم تاج من إخراج سارة وفيق، وتأليف وبطولة تامر حسني، وشارك في العمل كوكبة من الفنانين، منهم، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم.

للمزيد من الأخبار، تابعنا على صفحتنا عبر “فيس بوك”.

التعليقات معطلة.