مصير نسرين طافش بين يدي الطب الشرعي.. القصة كاملة

الفنانة نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش


تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر انتظار المحكمة ورود تقرير خبراء التزييف والتزوير، للبت في قضيتها.

وسنوضح لكم في هذا التقرير، كافة التفاصيل الخاصة بالحكم الصادر ضد الفنانة، والقصة كاملة وراء حبسها 3 سنوات.

حقيقة توقيع الفنانة نسرين طافش على شيك بـ 4 ملايين جنيه

كانت قد اتهمت الفنانة نسرين طافش في قضية توقيع على شيك بمبلغ 4 ملايين جنيه، الأمر الذي ترتب عليه قرار حبسها لمدة 3 سنوات.

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

وأثناء التحقيق في الواقعة، أنكرت الفنانة أمام المحكمة، صحة توقيعها على الشيك، فقررت المحكمة استكتابها لبيان صحة التوقيع من عدمه.

تأجيل النظر في دعوى الفنانة نسرين طافش

قررت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي جنح أكتوبر، تأجيل نظر دعوى معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات، وذلك في القضية رقم 1636 لسنة 2023، لجلسة 25 ديسمبر لحين ورود تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي.

وكانت قد شهدت الجلسة الماضية استكتاب الفنانة أمام خبراء التزوير بمصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

نيابة الشيخ زايد

إذ أسندت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، لنسرين طافش تهمة إصدار شيك بسوء نية، لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين، بقيمة 4 ملايين جنيه.

وثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات، سند الجنحة من بلاغ المجني عليه من إصدار المتهمة شيك بنكي مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجني عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب، وذلك مع علم المتهمة بذلك.

صورة ضوئية

وعليه فقد قدم دفاع المجني عليها سندًا لدعواه، صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ بتوقيع المتهمة، موجهة إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وعليه فقد حكمت المحكمة في جلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

تقرير خبراء التزييف والتزوير بالطب الشرعي

يذكر أن محكمة جنح أكتوبر تنتظر ورود تقرير خبراء التزييف والتزوير من مصلحة الطب الشرعي، بخصوص استكتاب الفنانة، وذلك لإصدار حكم بقبول معارضة الفنانة على حبسها 3 سنوات في قضية توقيع شيك بدون رصيد بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، أو تأييد الحكم الصادر ضدها سابقًا.

مصلحة الطب الشرعي
مصلحة الطب الشرعي

للمزيد من الأخبار تابعنا عبر صفحتنا على فيس بوك من هنا.

التعليقات معطلة.