أهلي جدة يكتسح أبها بسداسية في الدوري السعودي.. بمشاركة رياض محرز


التقى فريق أهلي جدة بنظيره أبها، اليوم الخميس 30 نوفمبر، في إطار الجولة الخامسة عشر، لحساب منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

نتيجة مباراة أهلي جدة وأبها في الدوري السعودي

وانتهت المباراة، منذ قليل بفوز الأهلي أمام أبها، بستة أهداف دون مقابل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

أهلي جدة وأبها
أهلي جدة وأبها

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

وبهذا الفوز يصل رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن، فيما يتوقف رصيد أبها عند النقطة 13 في المركز الخامس عشر.

أهداف مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي

وافتتح أهداف اللقاء في الدقيقة 20، بتمريرة أرسلها كيسي من منتصف الملعب للاعب جابرييل فيجا الذي استلمها خلف المدافعين ثم سدد فيجا الكرة لحظة خروج الحارس لتمر داخل الشباك.

مباراة الأهلي وأبها
مباراة الأهلي وأبها

ثم سجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 22، ألان سان ماكسيمان أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها البريكان بالحارس ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأحرز رياض محرز الهدف الثالث للأهلي أمام أبها، ولكن لم يتم احتسابه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الڤار.

لاعبو الأهلي السعودي
لاعبو الأهلي السعودي

وسجل الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 28، عن طريق توغل من محمد المجحد داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل الكرة أمام المرمى وحاول الدفاع تشتيت الكرة ولكن ارتطمت في البريكان وسكنت الشباك.

وأضاف أهلي جدة الهدف الرابع في الدقيقة 38، عن طريق تمريرة من جابرييل فيجا أرسلها للاعب كيسي الذي استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لتمر داخل الشباك.

وتمكن من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 45، عن طريق توغل  منجابرييل فيجا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

واختتم رياض محرز أهداف اللقاء بالهدف السادس في الدقيقة 64،  تمريرة من جابرييل فيجا لمحرز الذي استلمها داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وللمزيد من الأخبار، تابعنا على صفحتنا عبر “فيس بوك”.

التعليقات معطلة.