أسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية.. التفاصيل وأماكن البيع

سعر مشروب سبيرو سباتس

سعر مشروب سبيرو سباتس


يبحث المواطنون المصريون في ظل الأوضاع الحالية، عن منتجات مصرية محلية، ومن ضمن هذه المنتجات يبحثون عن أسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية.

تصدرت مشروبات سبيرو سباتس المصرية محركات البحث على جوجل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة البحث عن أسعار سبيرو سباتس في الأسواق المصرية.

ويسعى الكثير من المواطنين عن مشروبات محلية الصنع، تقدر أن تنافس مشروبات بيبسي وكوكاكولا، وفي ضوء ذلك نستعرض لكم سعر سبيرو سباتس في الأسواق.

أماكن وأسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية 

أسعار سبيرو سباتس في الأسواق
أسعار سبيرو سباتس في الأسواق

بعد بحث الكثيرون عن أسعار وأماكن توافر سبيرو سباتس المصرية مؤخرًا، والتي تختلف أسعارها من منطقة لأخرى ومحافظة لأخرى، فقد ردت الصفحة الرسمية لشركة سبيرو سباتس على سؤال أحد الجمهور، بالسعر الرسمي لمشروبات سبيرو سباتس معلنة أن الزجاجة حجم 330 مل يبلغ سعرها 8 جنيهات.

 أماكن وأسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية
أماكن وأسعار مشروبات سبيرو سباتس المصرية

ويعتبر سعر 7 جنيهات للزجاجة التي يبلغ حجمها 330 مل في متناول المواطن المصري البسيط.

نكهات مشروب سبيرو سباتس 

تنتج شركة سبيرو سابتس وهي بديل مصري للمشروبات الغازية العالمية مثل بيبسي وكولا، العديد من النكهات سبيرو سباتس، وهي:

– سبيرو سباتس أناناس.

– سبيرو سباتس ليمون.

– سبيرو سباتس خوخ.

– سبيرو سباتس عنب.

– سبيرو سباتس يوسفي.

– سبيرو سباتس تفاح.

سبيرو سباتس تفتح باب التقديم على وظائف شاغرة

أعلنت شركة سبيرو سباتس، في ظل الطلب المتزايد على مشروب سبيرو سباتس خاصة بعد مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الكيان الصهيوني، عن فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة بها.

ومع توسيع نطاق توزيع المنتج، في أغلب محافظات الجمهورية، فقد أدى ذلك لحاجة الشركة لمزيد من العاملين، فأعلنت عن يوم مفتوح للتوظيف بالشركة، ومن ثم قامت بتأجيله.

مشروب سبيرو سباتس
مشروب سبيرو سباتس

سعر سبيرو سباتس عنب

يبحث من يفضلون المشروبات الغازية حاليا، عن أسعار مشروبات سبيرو سباتس لدى التجار، وهذه أسعار بعض العبوات المتوفرة من سبيرو سباتس، بالسوق المصرية.
سعر عبوة حجم 330 مل، بنكهات العنب والتفاح والأناناس والخوخ واليوسفي والليمون، سعر سبيرو سباتس 8 جنيهات.

وقد تخطت مبيعات الشركة بحد أدنى 300% بحد أدنى منذ بداية اتجاه المستهلكين نحو المنتج، بحسب تصريحات يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، والذي أكد أنهم يعملون على عينات كولا ودايت ولتر، خلال الأيام القادمة وطرحها في أسرع وقت، تلبية لطلبات السوق المصري.

يذكر أن هناك العديد من المشروبات الغازية المصرية، إلى جانب سبيرو سباتس، ومنها: فريز، سينا كولا، بيج، tresh، V7 Vitamin، داش، buz، أكس، فوات، santos، بارلي، شنايدر.

سعر مشروب سبيرو سباتس
سعر مشروب سبيرو سباتس

للمزيد من الأخبار، تابعنا عن “فيس بوك

التعليقات معطلة.